google earth

المدير العام
avatar
البلد:: :
المهنة :: :
الهواية:: :
نوع المتصفح :: :
المزاج:: :
الجنس::: :
عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 19
الموقع : http://fada2.yoo7.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://je-soft.yoo7.com
2011-07-06, 00:04
google earth


التعريف ببرنامج قوقل ايرث
تحميل برنامج جوجل ايرث 2011 في آخر اصداراته لمشاهدة اي منطقة في العالم سواء مشاهدة منزلك او بيتك من الفضاء كما يمكنك التجوال في اي دولة و اي منطقة بدون اي حظر مع دقة بيانات متناهية و يمكنك حفظ المنطقة التي تريدها للرجوع لها عند الحاجة كما يظهر لك اسماء الدولة و المدن و العواصم و الحدود الدولية و حتى الاحداثيات بصورة متناهية الدقة ويمكن قياس المسافات سواء الطويلة او القصيرة بالكيلو او بالميل كل ذلك عن طريق القمر الصناعي
هذا البرنامج يعد اسطورة في برامج الانترنت في القرن 21 حيث سبب طفرة علمية في يد الجميع دون استثناء عن طريق الاقمار الصناعية لألتقاط صور فضائية مباشر او مباشرة.
Google Earth Pro v5.0.1337 Final
جوجل الأرض يجمع بين صور الأقمار الصناعية وخرائط وقوة بحث غوغل لوضع المعلومات الجغرافية في العالم في متناول يدك. تطير من الفضاء إلى حيك. نوع في كلمة الحق والتكبير فيها ابحث عن المدارس والمتنزهات والمطاعم والفنادق. الحصول على اتجاهات القيادة. إمالة العرض وتدويره لرؤية 3D الأرض والمباني. حفظ وتبادل معلومات البحث والمفضلة. حتى إضافة الشروح الخاصة بك.
جوجل الأرض يتيح لك القيام flybyes سلسة من كامل الأرض. يمكنك بسهولة التوجه الى أي بقعة على الكرة الأرضية ، بدخول أي بيانات مرتبطة ، مثل عناوين الشوارع ، أسماء الأماكن أو خطوط الطول / العرض الإحداثيات. هناك أغطية التي وضعت على معلومات إضافية على الخريطة ، مثل الطرق ، والحدود الدولية ، والتضاريس والمباني 3D ، إحصاءات الجريمة ، والمدارس ، والملاعب ، أي عدد من الاشياء. يمكنك القيام به عمليات البحث المحلية في البرنامج ، مع الأيقونات على الخريطة وعرض على الجانب تظهر النتائج الخاصة بك.
يمكنك ترك تلاحظ ، ودعا “الموضعية” في جميع أنحاء الخريطة ، لذا يجب أن نتذكر فيها كل أنواع الأماكن. يمكن حفظ عمليات البحث والعلامات الموضعية كعلامات في “الأماكن الخاصة بي”. كل شيء يمكن أن يكون الناتج في شكل أكس أم أل يهيئ مسمى كي ، من شأنها أن تسمح للشعبية واسعة غوغل الخرائط على الاستمرار في الأرض. يمكنك أيضا البريد الإلكتروني الحياة السياسية في فرنسا من الخريطة ، أو إرسال ملف كي إم زد إذا كنت تعرف قد ركبت الأرض المستفيدة.
الميزات :
– التكنولوجيا المتطورة تدفق البيانات لتوفر لكم وأنتم في حاجة إليها.
– صور وبيانات 3D تصوير كامل الأرض — جوية تيرابايت من الصور الساتلية ووصف المدن في مختلف أنحاء العالم في قرار عالية من التفصيل.
– البحث المحلي يتيح لك البحث عن المطاعم والفنادق ، بل واتجاهات القيادة. تظهر النتائج في رأي الخاص بك 3D الأرض. من السهل طبقة تفتيش متعددة ، لإنقاذ نتائج مجلدات ، وتقاسمها مع الآخرين.
– الطبقات تظهر الحدائق والمدارس والمستشفيات والمطارات ، والتجزئة ، وأكثر من ذلك.
– الأغطية — استيراد مخطط موقع ، تصميم الرسومات والمخططات حتى الممسوحة ضوئيا.
– علق رأي مع الخطوط والمضلعات.
– جدول بيانات الاستيراد — استوعب ما يصل الى 2500 موقعا حسب العنوان أو خطوط الطول / العرض.
– كمل — تنسيق البيانات واسمحوا تبادل حصتك من المفيد شروحه.
استخدام لأنها :
– تخطيط رحلة
– الحصول على اتجاهات القيادة
– العثور على منزل أو شقة
– إيجاد الأعمال التجارية المحلية
– استكشاف العالم
تحميل برنامج جوجل ايرث
ستظهر لك صفحة اضغط على تنزيل google eath 6 ثم ” موافقة وتنزيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

google earth

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
 :: البرامج :: برامج الانترنت والتحميل

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟